التخطي إلى المحتوى

إذا كنت من محبي أجهزة تلفزيون OLED – بألوانها السوداء العميقة والغنية ، فهي مثالية لمشاهدة الأفلام في المنزل – لطالما كانت LG هي الاسم الذي تبحث عنه. يقع خط C من LG في منتصف عروض OLED ، وعادة ما يكون المزيج المناسب من الميزات والسعر لمعظم الأشخاص الذين يريدون تلفزيون OLED. الآن تقدم كل من Samsung و Vizio و Sony أجهزة تلفزيون باستخدام تقنية العرض ، ولديهم جميعًا بعض الأسباب المقنعة لاختيارهم – لكن هذا لا يجعل LG Evo C2 أقل روعة.

ينتج C2 صورة مذهلة ، ويحتوي على برامج ممتازة ويأتي مع أحدث التقنيات لإسعاد اللاعبين. لا يوجد الكثير لتكرهه في هذا التلفزيون والكثير من الأشياء التي ستجلب الابتسامة أثناء مشاهدة أفلامك وعروضك المفضلة وممارسة الألعاب. أثناء تحديد OLED الذي ستحصل عليه أصبح أكثر صعوبة ، لا يمكنك أن تخطئ في 2022 Evo C2.

تلفزيون OLED يعمل بشكل جيد

يعد LG Evo C2 تلفزيون OLED ممتازًا لأي نوع من المحتوى ، مع ألوان غنية وأسود عميق وتباين جيد. سيحب اللاعبون دعم أحدث التقنيات على كل منفذ HDMI وزمن انتقال منخفض. وهي متوفرة بمجموعة كبيرة من الأحجام لتناسب غرفتك.

مايكل جوان / سي إن إن

منذ اللحظة التي قمت فيها بتشغيل C2 ، كنت أعلم أنني كنت موجودًا لمشاهدة ممتعة. ينتشر اللون الأحمر والأصفر والأزرق والأخضر النابض بالحياة من الشاشة. أثناء مشاهدة “Elvis” ، كانت الألوان الزاهية خلال عودة الملك تبدو مميزة حقًا. سهّل لونها الأسود الغامق والتباين الناتج من تحديد التفاصيل في المشاهد المظلمة – وهي مفيدة بشكل خاص عند مشاهدة حلقات “House of the Dragon” أو “The Sandman” ، وكلاهما يحدث كثيرًا في غرف منخفضة الإضاءة.

لقد أجريت تعديلات قليلة جدًا للوصول إلى إعداد الصورة الذي أعجبني بشكل أفضل. كانت إعدادات “AI” ، التي تتكيف مع ظروف الغرفة ، أكثر إمتاعًا للعين من إعدادات QN90B من سامسونج ، وهو تلفزيون آخر متطور جديد.

واحدة من الضربات ضد OLEDs مقابل LEDs هي السطوع الذي تستطيع OLEDs ، لكن C2 ساطع بدرجة كافية. أثناء المشاهدة في غرفة مضاءة جيدًا خلال النهار ، لم أواجه أي مشكلة في توضيح التفاصيل ، وكان أكثر سطوعًا بشكل ملحوظ من LG C9 الذي أملكه. لكن C2 ليست ساطعة مثل بعض OLEDs الأحدث من الشركات الأخرى – أحد الأسباب القليلة للنظر إلى تلفزيون OLED مختلف.

يوفر C2 جميع التقنيات التي تريدها إذا كنت من محبي الألعاب باستخدام واحد من أحدث وحدات التحكم في الألعاب: معدل تحديث 120 هرتز ، ومعدل تحديث متغير ، ووضع زمن الوصول المنخفض التلقائي بالإضافة إلى Nvidia G-Sync و AMD FreeSync. وتدعم جميع مدخلات HDMI الأربعة الإصدار 2.1 ، مما يعني أنها قادرة على توفير تجربة لعب أكثر مرونة ممكنة لأولئك الذين لديهم PlayStation 5 أو Xbox Series X أو Xbox Series S أو أجهزة كمبيوتر الألعاب المتطورة.

لكن هل هذا يحدث فرقًا حقًا؟ نعم ، أنتج C2 اللعبة الأكثر سلاسة والألوان التي رأيتها على Xbox Series X. في Forza Horizon 5 ، تواكب الشاشة السيارات التي تتسابق بسرعات قصوى. في Fortnite ، كان الإجراء خاليًا من الاهتزازات وحيويًا. كان تقريبا جدا مكثفة بصريا.

مايكل جوان / سي إن إن

يعمل C2 على WebOS ، وهو أحد أفضل أنظمة التشغيل لأجهزة التلفزيون الموجودة. ويتم تشغيله تقريبًا على C2: يتم تشغيل التطبيقات بسرعة ويمكنك تحميل المحتوى في غضون ثوانٍ. يبدو نظام التشغيل Tizen OS من سامسونج على QN90B بطيئًا بالمقارنة.

WebOS قوي أيضًا. يحتوي على كل تطبيق بحثت عنه. إنه يوفر تحكمًا صوتيًا سريع الاستجابة من خلال مساعد Google أو Alexa ، وكلاهما مدمج. ويمكنه أيضًا أن يعمل كمحور منزلي ذكي للتحكم في الأجهزة المتصلة الأخرى في منزلك ، مما يجعله حقًا مركز منزلك.

أصبح C2 أصغر وأكبر من معظم خطوط تلفزيون OLED الأخرى. قامت LG بزيادة الحجم المتاح للخط C كل عام ، ويقدم C2 معظم الخيارات. يمكنك الاختيار من حجم صغير يصل إلى 42 بوصة (1249.99 دولارًا أمريكيًا) أو كبير يصل إلى 83 بوصة (4999.99 دولارًا أمريكيًا). اختبرنا الطراز مقاس 65 بوصة (1899.99 دولارًا). يأتي S95B من سامسونج ، خيار OLED الخاص به ، بحجم 55 بوصة فقط (1699.99 دولارًا) أو 65 بوصة (2099.99 دولارًا).

ينتن الموقف

هاتف LG C2 6

مايكل جوان / سي إن إن

عندما تنفق آلاف الدولارات على جهاز تلفزيون ، فإنك تتوقع حاملًا يتناسب مع الشاشة. بينما يبدو حامل C2 أملسًا بنهايته المعدنية المصقولة ، إلا أنه لم يتم التفكير فيه جيدًا. أولاً ، كانت واحدة من أصعب الحوامل التي قمت بتثبيتها مؤخرًا وتفتقر إلى إرشادات حول كيفية تجميعها معًا. لكن الأسوأ من ذلك ، أنه يبرز أمام التلفزيون ، لذلك إذا كنت تستخدم مكبر صوت ، فستحتاج إلى وضعه على بعد بضع بوصات من الشاشة. كما أنه يرفع التلفزيون 2.25 بوصة فقط فوق السطح ، مما يعني أن مكبرات الصوت يمكن أن تحجب الجزء السفلي من الصورة. إذا حصلت على C2 ، فافعل لنفسك معروفًا واحصل على موقف مختلف أو خطط لتثبيته.

في حين أن WebOS بحد ذاته هو نظام تشغيل قوي وسريع للتلفزيون ، إلا أن LG قامت بتشويش الصفحة الرئيسية لجعلها أقل فائدة. يحتوي على صفين من المحتوى فوق التطبيقات المثبتة ، بما في ذلك الإعلانات. يمكنك إيقاف تشغيل الإعلانات إذا بحثت عن مسافة كافية في إعدادات النظام ، ولكن ليس هناك الكثير مما يمكنك فعله بشأن تخطيط الشاشة الرئيسية. بشكل عام ، ستستفيد الشاشة الرئيسية من تقليل عوامل التشتيت وزيادة التركيز على ما تريد القيام به. وجدت نفسي ألجأ إلى التحكم الصوتي أكثر من المعتاد للتغلب على الشاشة الرئيسية المزدحمة.

في حين أن الصوت الصادر من التلفزيون أفضل بكثير من الموديلات القديمة ، إلا أنه لا يزال غير مطابق لجودة الصورة. مكبرات الصوت المدمجة 2.2 قناة تجعل من الممكن سماع الحوار دون إجهاد أذنيك ، لكن الصوت يفتقر إلى الكثير من الجهير. بالنظر إلى المرئيات الرائعة التي تنتجها الشاشة ، سيكون من العار أن تفوتك عنصر الصوت الذي يخلق تجربة شاملة. أضف مكبر صوت أو ، حتى أفضل ، إعداد كامل للمسرح المنزلي لإكمال نظام الترفيه المنزلي الخاص بك.

مشروع جديد (85) .jpg
مشروع جديد (86) .jpg
بحجم

83 و 77 و 65 و 55 و 47 و 43 بوصة

65 و 55 بوصة

الأبعاد (لطراز 65 بوصة)

56.7 × 32.5 × 1.8 بوصة ، 32.6 باوند

56.9 × 32.5 × 1.6 بوصة ، 47.8 باوند

نوع اللوحة

OLED

OLED

المدخلات

4 HDMI 2.1 (واحد مع eARC) ، 3 USB ، Wi-Fi ، Ethernet ، هوائي محوري

4 منفذ HDMI 2.1 ، منفذا USB ، Wi-Fi ، إيثرنت ، هوائي محوري

النواتج

صوت رقمي بصري ، بلوتوث

صوت رقمي بصري ، بلوتوث

HDR

دولبي فيجن ، HDR10 ، HLG

تقنية Quantum HDR OLED و HDR10 + و HLG

صوتي

2.2 قنوات ، دعم Dolby Atmos

2.2 قنوات ، دعم Dolby Atmos

سعر

من 1،249 دولار

من 1699 دولارًا

LG C2 7

مايكل جوان / سي إن إن

تحسنت المنافسة بين أجهزة تلفزيون OLED ، لكن لا يزال LG Evo C2 من بين أفضل أجهزة التلفزيون التي يمكنك شراؤها. لديها صورة جميلة ، وأحدث التقنيات لوحدات التحكم في الألعاب والبرامج الجيدة التي تعمل على تشغيلها جميعًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك العثور عليها بحجم يناسب أي غرفة تقريبًا.

في حالات قليلة ، قد لا يكون C2 مناسبًا لك – خاصةً إذا كانت لديك غرفة شديدة الإضاءة وترغب في مشاهدتها أثناء النهار. ولكن بالنسبة إلى الجميع تقريبًا ، ستكون كاميرا C2 بمثابة متعة لعينيك في كل مرة تجلس فيها للمشاهدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *